إدعم حبايبنا

هل ترغب بأن تكون جزء جميل من حبايبنا.نت وتساهم بإثراء المحتوى العربي المتخصص في شؤون الأشخاص ذوي الإعاقات التطورية في العالم العربي وترك أثر مستدام قد يغير حياة طفل ذو إعاقة تطورية وحياة عائلة بأكملها؟

نؤمن في حبايبنا بأن الجهود المشتركة والتعاون هو الذي يحدث فرقا كبيراً في المجتمع ويساهم بتأثير أكبر ومستدام وهو ما يساعد على الوصول لأكبر عدد من العائلات والأفراد الذي يحتاجون إلى الدعم المعرفي الذي يغير مجرى حياة الكثيرين.

طرق الدعم

إن كنت شخصاً لديه شغف بإحداث التغيير وتود دعم الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة أو شركة تؤمن بالمسؤولية المجتمعية وتبحث عن طريقة لترك أثر مستدام في المجتمع تدوم للأبد، فيمكنم تقديم الدعم بأحد الطرق التالية:

  1. إن كنتم والدين أو أحد أفراد عائلة لديها فرد من ذوي التحديات التطورية يمكنكم مشاركة تجاربكم وماتودون رؤيته في المجتمع من تغيير إيجابي.
  2. إن كنت أحد الأخصائيين العاملين في مجال التربية الخاصة أو التأهيل ولديك تجربة مثرية أو معلومات قيمة أو لديك بعض النصائح الفريدة التي تود تقديمها للأهالي والمختصين الجدد، نرحب بك بأن نناقش كيف يمكنك تقديمه من خلال حبايبنا.
  3. إن كنتم شركة وتود المساهمة بنشر التوعية والتقبل في مجتمعنا، يمكنكم مساعدتنا في زيادة المحتوى العربي والمصادر المتوفرة والمختصة بشؤون الإعاقات التطورية بتمويل إنتاج عدد من الفيديوهات والتي سيتم إضافتها لمكتبة الفيديو والتي سيستفيد منها آلاف الأهالي.
  4. إن كنت فرد أو مؤسسة لديها مهارة أو تعمل في مجال إنتاج المحتوى، الكتابة أو في مجال منصات التواصل الإجتماعي يمكنك التطوع مع حبايبنا وإحداث فرق بطريقة مستدامة.

نرحب بكم في عائلة حبايبنا ونثمن دعمكم في إحداث الفرق والمساهمة وجعل مجتمعاتنا مكان أفضل وأجمل لحبايبنا من ذوي الإعاقات التطورية. في حال رغبتكم بالإنضمام إلى حبايبنا نرجو أن تقوموا بالتواصل معنا عبر النموذج التالي وسنقوم بالتواصل معكم بأقرب وقت.

جزيل الشكر وخالص التقدير

ريم ومحمد الإفرنجي