عن حبايبنا

حبايبنا.نت

منصة عربية تهدف لتقديم محتوى متخصص يهدف إلى تسهيل دمج الأشخاص ذوي التحديات الذهنية في المجتمع العربي.

من نحن

استلهمنا نحن الزوجان ريم ومحمد الإفرنجي فكرة حبايبنا.نت من خلال رحلتنا مع طفلينا عبدالسميع وعمرو الذين لديهما تأخر تطوري عام (أحد الإعاقات التطورية).

قررنا كوالدين العمل على هذه المنصة بسبب عدم وجود محتوى متخصص بشؤون أهالي الأشخاص ذوي التحديات الذهنية والتطورية خصوصاً بعد خوضنا تجربة البحث عن محتوى باللغة العربية يرشدنا في بداية رحلتنا عند إكتشاف حالة أبنائنا بخطوات علمية وعملية لكننا لم نجد هذا المحتوى إلا باللغة الإنجليزية.

لذلك نسعى مع أهالي آخرين يمرون بتجارب مشابهة إلى مشاركتكم تجاربنا  بالإضافة إلى أخصائيين في مجالي التأهيل والتربية الخاصة يقدمون النصح والإرشاد العلمي والعملي المناسب عبر مقالات وفيديوهات قصيرة.

نريد استثمار خبراتنا السابقة في تطوير ونشر المحتوي عبر هذه المنصة حيث لدى ريم خبرة سابقة في مجال المشاريع والمؤسسات الغير ربحية وإنتاج المحتوى وخبرة محمد في مجال التسويق، تطوير الأعمال وإدارة المشاريع الناشئة.

ولاننا نؤمن بالتشارك وأننا كأهالي نستطيع إخداث التغيير الذي نتمناه لأبنائنا في المستقبل،  فإننا ندعوكم لمشاركتنا قصصكم وتجاربكم معنا عبر التواصل معنا عبر (الرابط التالي)

ريم ومحمد الإفرنجي